burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أزمة مهاجمين في الاتحاد تصدم سييرا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: بعدما استبشر المدير الفني للفريق الاتحادي التشيلي لويس سييرا، بعودة نجميه فيلانويفا وفهد المولد، سالمين من الإصابة التي عانى منها كلاهما مؤخراً، حتى صدم بإصابة اثنين من ركائزه الأساسية بالفريق، المتمثلة في المهاجم التونسي أحمد العكايشي والشاب الواعد عمار النجار، وتأكد غيابهما لأسبوعين كاملين ما يعني غيابهما عن الجولتين الأولى من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين.
كما سيفتقد الفريق خدمات مهاجمه ربيع سفياني، الذي غادر مقر إقامة البعثة في تبوك متجها إلى الرياض، وذلك لحلول موعد زفافه، بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، ما سيضع سييرا أمام خيار وحيد في لقاء الاتفاق المقبل وهو الاعتماد على المهاجم الشاب عبدالعزيز العرياني في الاستحقاقات المقبلة.
وكان النمور قد أدوا حصة تدريبية وحيدة أمس على ملعب الملك خالد، الذي يحتضن منافسات دورة تبوك الودية حالياً، في التاسعة مساء نظير تناوب الأندية المشاركة في الدورة بالتدرب على أرضيته، باستثناء الوطني صاحب الأرض.
إذ وجه سييرا المجموعة الأساسية في لقاء الإسماعيلي الماضي، بتأدية تدريبات استشفائية لتفكيك العضلات، في حين أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاجتماعية التي تركزت على الجوانب الفنية، من خلال مناورتين، أجراهما سييرا على مساحات مختلفة من أرضية الملعب، ركز من خلالها على بناء الهجمة، وسرعة رتم التمريرات القصيرة وتبادل المراكز بين لاعبي خط المنتصف والمقدمة، قبل أن يختتم المران بتدريبات التصويب المباشر تجاه المرمى من مسافات مختلفة.
كما اتضح خلال الحصة التدريبية نية سييرا إشراك عدد من العناصر الاحتياطية بجانب ابن جلدته فيلانويفا وفهد المولد في لقاء الاتفاق الجمعة المقبل، كون اللقاء سيكون تحصيل حاصل بعد الهزيمة في المواجهة الأولى من أمام الإسماعيلي المصري، على اعتبار أن الأول من كل مجموعة، يتأهل للمباراة النهائية التي ستقام الأحد.

arrow up